شروط وأحكام الشراء

تحدد هذه الصفحة الشروط والأحكام القانونية (الشروط والأحكام) التي تقوم بموجبها شركة محمد حمود الشايع أو الشركات التابعة لها في محل إقامتك ببيع المنتجات (المنتجات) المدرجة على هذا الموقع الالكتروني، أو تطبيق الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي، أو أيّ منصة أخرى (يُشار إليهم مجتمعين باسم "الموقع الإلكتروني"). إنّ هذه الشروط والأحكام عرضة للتغيير في أي وقت لذا يجب عليك الاطّلاع عليها قبل القيام بأي عملية شراء جديدة. نحن نحرص على الالتزام بالمعايير الدولية المتعلقة بالبيع عن بعد وبالتجارة الإلكترونية في كافة الأوقات فإذا كان لديك أي تساؤل، يرجى الاتصال بنا

الطلب 

من خلال طلب المنتجات عبر موقعنا الإلكتروني، فإنك تؤكد على رغبتك في إبرام عقد معنا من أجل شراء تلك المنتجات بالأسعار المبينة في التاريخ والوقت الذي تقوم فيه بالطلب. نحن نحتفظ بحق تغيير أسعار المنتجات من حين لآخر، في الفترات التي يتم فيها عمل عروض ترويجية على المنتجات أو في حال تسعير المنتجات بشكل خاطئ على سبيل المثال. إذا كان السعر المصحح للمنتجات في وقت طلبك أعلى من السعر المذكور إليك، سنقوم بالاتصال بك للحصول على توجيهاتك بخصوص العملية قبل قبول طلبك. الأسعار لا تشمل أي ضريبة قيمة مضافة (أي ضريبة القيمة المضافة أو ضريبة السلع والخدمات أو أي ضرائب أو رسوم أخرى مماثلة) مطبقة بموجب القانون السائد.

يرجى العلم بأن إتمام عملية الشراء الإلكتروني أو إرسال رسالتنا الإلكترونية التأكيدية لا يشكلان قبولاً من طرفنا لطلبك. إنما يعتبر طلبك مقبولاً لدينا عند توصيله فقط لك ومع مراعاة استلام المبلغ كاملاً. بإمكانك مراجعة الطلبات المقدمة ومراجعة وضعها الحالي في أي وقت من الاوقات خلال زيارة موقعنا الإلكتروني والنقر على "تسجيل الدخول" أعلى الصفحة ومن ثم "تعقب طلبك".

إذا لم نتمكن من توريد المنتجات التي طلبتها ولم نقم بإتمام طلبك لأي سبب من الأسباب, على سبيل المثال طلب أكثر من 15 قطعة من نفس المنتج, سنعلمك بذلك. وقد يعود ذلك إلى نفاد المنتج المطلوب أو لعثورنا على خطأ في سعر المنتج. وإذا كنت قد دفعت مقابل تلك المنتجات، سنعيد إليك المبلغ المدفوع بالكامل إلى البطاقة التي استخدمتها للدفع وبالسرعة الممكنة والمعقولة.

نقبل الدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الائتمان/البطاقات المصرفية فيزا وماستر كارد بالدرهم الإماراتي (أو أي عملة أخرى متفق عليها).

التوصيل/ الاستلام

يمكننا إتمام طلبك للتوصيل أو الاستلام فقط داخل الدول التي يسمح لنا فيها ببيع المنتجات. بإمكانك أن تختار إما توصيل المنتجات إلى عنوانك أو بتوفيرها في أحد متاجرنا لتقوم أنت باستلامها من هناك.

إذا اخترت استلام المنتجات من أحد متاجرنا، سيطلب منك اختيار المتجر الذي يناسبك. يمكنك أيضا استلام الطلب من متجر معين لنفس العلامة التجارية التي اشتريت المنتجات منها.

إذا اخترت توصيل المنتجات إليك، يرجى العلم بأن رسوم وأوقات التوصيل تتفاوت بحسب نوع المنتجات المطلوبة والخدمات التي اخترتها وعنوان التوصيل.

سنبذل قصارى جهدنا لتوصيل المنتجات إلى عنوانك أو توفير المنتجات للاستلام في المتجر المناسب في تاريخ التوصيل/ التسليم التقديري الذي يُحدد في رسالتنا الإلكترونية التي تؤكد طلبك. إذا لم نتمكن من الالتزام بتاريخ التوصيل/ الاستلام، سنقوم بالاتصال بك بأسرع ما يمكننا لتحديد موعد تقديري آخر. سوف نخبرك متى سيكون الطلب جاهزاً للاستلام أو للتسليم في العنوان، حسب مقتضى الحال. إذا رغبت بالاستلام في أحد متاجرنا، عليك استلام الطلب خلال 7 أيام عمل من تبليغك بأن الطلب جاهز، وفي حال عدم استلام الطلب نحتفظ بحق إلغاء الطلب ودون الحاجة الى اي تبليغ، وإعادة المنتجات إلى مستودعاتنا و (إن لزم الأمر وكان ممكناً) رد المبلغ إلى البطاقة التي دفعت منها.

إذا اخترت التوصيل إلى عنوانك ولم يتواجد أحد في العنوان المحدد في وقت التوصيل، ستقوم شركة التوصيل بالاتصال بك لترتيب موعد توصيل آخر. يمكن ترك المنتجات لدى الغير (مثل ناطور العمارة أو الخادمة المنزلية) بتفويض صريح منك

يرجى العلم بأن كافة الأضرار التي قد تتعرض لها المنتجات التي طلبتها (بما في ذلك فقدان و/ أو تلف المنتجات) بعد أن نقوم بتسليمها إلى العنوان المحدد في طلبك أو بعد استلامها من متجرنا (وفق ما يكون مناسباً) تقع على مسؤولية الزبون، ولن نكون ملزمين باسترجاع أو استبدال هذه المنتجات في حال كان العنوان الذي ذكرته في طلبك غير صحيح. في بعض الأحيان، قد يتأخر أو يُمنع توريد المنتجات التي طلبتها لأسباب تفوق سيطرتنا (مثل نقص المواد أو التأخر في الاستيراد أو ارتفاع الطلب عما هو متوقع). وفي مثل تلك الحالات، سنبذل قصارى جهدنا لإبقائك على علم بذلك إلا أننا لا نتحمل أي مسؤولية تجاهك مقابل ذلك التأخير أو الإخفاق في التوصيل.

خدمة التوصيل المنزلي والتركيب

إن فريق التوصيل المنزلي غير مسئول عن عمل أيّ تعديلات في المداخل أو الردهات. لذا يرجى التأكد من أن جميع مداخل وردهات منزلك (بما يشمل زوايا الانعطاف) تلائم أبعاد المنتجات التي طلبتها.

  • فريق التوصيل المنزلي غير مسئول أيضاً عن تعليق المرايا، أو إطارات الصور أو غيرها من المنتجات التي تُعلّق على الجدران، أو أسلاك المنتجات الكهربائية، أو إزالة الفرشات، أو فرد السجاد الموجود مسبقاً أو تركيب أغطية الأرضيات أو تعليق الستائر أو أعمال السباكة أو توصيل أسلاك الصحي.

تعد أعمال التركيب والتجميع البسيطة كوضع أغطية الأثاث أو تجميع إطارات الأسرّة جزءاً من خدمة التوصيل. يتم إزالة معظم المنتجات (باستثناء المنتجات المُنجدة) من مواد التغليف وفحصها للتأكد من خلوها من أيّ عيوب قبل توصيلها إلى منزل الزبون. يتم تغليف المنتجات بمواد خاصة قبل التوصيل النهائي إلى منزلك. سيقوم فريق التوصيل المنزلي بتفريغ قطع الأثاث وإزالة جميع مواد التغليف من منزلك.

حامل البطاقة المصرح له

يمكنك تسجيل طلبيتك واختيار المنتج (المنتجات) التي ترغب في شرائها عبر أيّ من منصاتنا. قم بإضافة منتجاتك إلى سلة التسوّق ثم أكمل عملية الدفع (للطلبية). أثناء إتمام عملية الدفع، سيُطلب منك إدخال بعض التفاصيل، حيث يجب إكمال جميع الحقول المُشار إليها حتى يتسنى لنا استكمال طلبيتك (تتضمن هذه التفاصيل تزويّدنا باسمك، وعنوان التسليم (حسب المقتضى)، وتفاصيل الدفع (باستثناء اختيارك لخدمة الدفع نقداً عند الاستلام)، ورقم هاتف صالح، وعنوان البريد الإلكتروني). سيتم إدارة أيّ معلومات شخصية تقدّمها لنا وفقاً لسياسة الخصوصية. باستخدامك لبطاقة الائتمان/الخصم، فإنك تؤكد من جهتك أن بطاقة الائتمان/الخصم المُستخدمة هي ملكك أو أنك قد حصلت من مالك بطاقة الائتمان/ الخصم على تصريح خاص باستخدامها. يخضع جميع حاملي بطاقات الائتمان/ الخصم لعملية التحقق والتصريح من قبل جهة الإصدار. إذا رفض مُصدر بطاقتك الدفع، فلن نتحمّل المسئولية عن أيّ تأخير أو عدم التسليم.

سياسة الإرجاع للطلبات عبر الموقع الإلكتروني

فيما يتعلّق بإرجاع المنتجات التي تمّ شراؤها أونلاين، فإنك ستتحمّل مسئولية جميع المخاطر كاملة (بما يشمل فقدان و/أو تلف المنتجات) عند تسليم المنتج إلى العنوان المُحدد في الطلبية ولن نتحمّل نحن مسئولية ردّ الأموال أو استبدالها في حال كان العنوان المُحدد غير صحيح. قد يحدث تأخير في توريد المنتجات أو قد لا نتمكن من توفيرها لأسباب خارجة عن إرادتنا (على سبيل المثال: نقص في المواد، أو تأخر في الاستيراد، أو زيادة الطلب عن المتوقع). وعليه، سنبقيك على إطلاع بأحدث المستجدات، إلا أننا لن نتحمّل مسئولية أيّ تأخير ينتج عن هذا الحدث.

سياسة الإرجاع العامة

نُقدّم سياسة إرجاع تقديرية لمدة أربعة عشر (14) يوماً، والتي يمكنك خلالها التقدّم بطلب لإرجاع أيّ منتج اشتريته أونلاين واسترداد قيمته. إذا تم إرجاع الطلبية بالكامل، فسيحق لك استرداد قيمة الطلبية بالكامل بما فيها رسوم التوصيل. لا تسري هذه السياسة على المنتجات المعيبة أو التالفة، وفي حال كانت المنتجات تالفة أو معيبة، سيتم إرجاعها وفقاً لسياسة الإرجاع الواردة أدناه.

يجب إتمام أيّ عملية إرجاع خاضعة لهذه السياسة في غضون أربعة عشر (14) يوماً من تاريخ استلامك للطلبية.

تهدف سياسة الإرجاع العامة هذه إلى توفير تجربة تسوّق أكثر سهولة. ومع ذلك، فإننا نُسجّل عدد عمليات الإرجاع التي يقوم بها الزبائن وقد نرفض بعض طلبات الإرجاع مستقبلاً بحسب تقديرنا في حال تكررت عمليات الإرجاع.

لا تسري سياسة الإرجاع العامة إن كان المنتج:

  • بطاقة هدايا إلكترونية أو رصيد بطاقة الهدايا الإلكترونية؛
  • ليس بحالته الأصلية المغلفة وغير المفتوحة مع عدم وجود الملصقات؛
  • ليس بحالته الأصلية مع فقدان بعض العناصر مثل الأحزمة أو غيرها من الإكسسوارات المرفقة؛
  • مُستخدم بالفعل؛
  • كان المنتج مشمولاً بالتصفيات ومُحدد بعلامة غير قابل للإرجاع؛
  • تم بيع المنتج كجزء من عرض مثل اشتر قطعتين بسعر واحدة أو احصل على منتج مجاني؛
  • جزءاً من المنتجات التالية:
    • سروال داخلي؛
    • لانجري؛
    • منتجات القدمين والساقين؛
    • الجوارب؛
    • ملابس السباحة؛
    • العطور؛
    • منتجات الصحة والجمال (مثل منتجات العناية بالجسم، والمكياج، ومستحضرات التجميل)؛
    • المنتجات المُخصصة والمُصممة حسب الطلب؛ أو
    • المنتجات القابلة للتلف

يرجى ملاحظة الخيارات الواردة أدناه للتعرّف على طريقة إرجاع المنتجات وردّ الأموال

  1. الإرجاع إلى المحل: يجب زيارة أقرب محلاتنا إليك

  2. تقدّيم طلب للإرجاع أونلاين: يمكنك تقدّيم طلب الإرجاع أونلاين تحت "حسابي". اختر المنتجات التي ترغب في إرجاعها وسجّل طلب الإرجاع للترتيب لتسليم المنتج.

عند اختيار أيٍّ من خيارات الإرجاع أعلاه، تأكد مما يلي عند إرسال المنتج:

  1. تأكد أن المنتج بغلافه الأصلي وغير مفتوح مع إرفاق جميع العلامات والملصقات؛

  2. تأكد من إرفاق أيّ إكسسوارات مُباعة مع المنتج مثل الأحزمة؛

  3. إذا اشتريت المنتج مع هدية مجانية، فيجب إرجاع الهدية المجانية أيضاً عند إرجاع المنتج. كما يجب أن تكون الهدية بحالتها الأصلية وغير مستخدمة أو واردة ضمن الفئات أو المنتجات غير القابلة للإرجاع، وفقاً للخيارات المذكورة آنفاً؛

  4. أن يشمل الفاتورة الأصلية.

يجب التأكد من إرجاع المنتجات التي ترغب في إرجاعها في غضون أربعة عشر يوماً من تاريخ استلامك للطلبية. قد لا يتم قبول إرجاع أيّ منتج بعد مرور هذه الفترة. كما أننا قد لا نقبل إرجاع أيّ منتج بدون الفاتورة الأصلية. علاوة على أننا قد لا نتمكن من ربط المنتج المسترجع بحسابك في حال فشلت في تقدّيم الفاتورة الأصلية عند إرجاع المنتج. وعليه، يجب الحرص دائماً على إرفاق الفاتورة الأصلية حتى نتمكن من إتمام عملية ردّ أموالك. فضلاً عن إننا لن نتحمّل مسئولية عدم إرجاع الأموال في حال عدم إرفاق الفاتورة المطلوبة.

سيتم تقييم جميع المنتجات التي يتم إرجاعها والتأكد من مطابقتها لشروط الإرجاع قبل قبول طلب ردّ الأموال. لذا، في حال إرجاع منتج غير مطابق لسياسات الإرجاع العامة الخاصة بنا، فسيتم رفض طلب ردّ الأموال.

عند الموافقة على طلبك لردّ الأموال، فسيتم إرجاعها إلى وسيلة الدفع الأصلية الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا قمت بالدفع عبر البطاقة الائتمانية، فسيتم ردّ المال إلى بطاقتك الائتمانية. أما لو قمت بالدفع عبر بطاقة الهدايا الإلكترونية، فسيتم إضافة الرصيد إلى بطاقة الهدايا الإلكترونية. يرجى العلم أيضاً أن موعد عملية ردّ الأموال قد يختلف وفقاً لوسيلة الدفع المُستخدمة.

لا يمكن إرجاع أو ردّ قيمة المنتجات التي اشتريتها من محلاتنا أو أونلاين إلا في بلد الطلب. تنطبق هذه السياسة أيضاً على المنتجات التي تم شراؤها عبر طرف ثالث أو موزّع.

ستتواصل مجموعة الشايع مع الزبائن في حال إرجاعهم منتجات غير تابعة لمجموعة الشايع لتحديد موعد تسليمها مقابل رسوم إضافية. في حال لم يستجب الزبون في أيّ مرحلة من مراحل التواصل، فسيكون لمجموعة الشايع الحق القانوني في التصرف في هذا المنتج وفقاً لقانون المستهلك المعمول به. كما لن تتحمّل مجموعة الشايع أيّ مسئولية أو تخضع لأية عواقب بعد التخلص من المنتج.

إرجاع المنتجات التالفة أو المعيبة

يتم فحص وتغليف جميع المنتجات المُباعة أونلاين بعناية قبل التوصيل.

في حال استلام منتجات تالفة، أو معيبة، أو غير صحيحة، أو كان المنتج غير مطابق للوصف الموجود على موقعنا الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول، وهو أمر غير وارد، فسيحق لك إرجاع المنتج. عندما يكون المنتج مؤهلاً لردّ الأموال، فسيتم ردّ سعر المنتج كاملاً. أما إن قمت بإرجاع الطلبية بالكامل، سيحق لك استرداد مبلغ الطلبية بالكامل بما فيها رسوم التوصيل.

يجب إتمام أيّ عمليات إرجاع بموجب هذه السياسة في أقرب وقت ممكن ويجب إرجاع المنتجات إلى منشأة الإرجاع الخاصة بنا وفقاً للفترة الزمنية المحددة أدناه حسب بلد الطلب. لن تُقبل أيّ عمليات إرجاع خارج الإطار الزمني المُحدد أدناه.

بلد الطلب

إرجاع المنتجات التالفة أو المعيبة

الإمارات العربية المتحدة

14 يوماً

يرجى العلم بأن عمليات ردّ الأموال لا تسري على المنتجات التالفة التي تم استخدامها بالفعل.

يرجى ملاحظة الخيارات الواردة أدناه للتعرّف على طريقة إرجاع المنتجات وردّ الأموال.

  1. الإرجاع إلى المحل: يجب زيارة أقرب محلاتنا إليك

  2. تقدّيم طلب للإرجاع أونلاين: يمكنك تقدّيم طلب الإرجاع أونلاين تحت "حسابي". اختر المنتجات التي ترغب في إرجاعها وسجّل طلب الإرجاع للترتيب لتسليم المنتج.

عند اختيار أيٍّ من خيارات الإرجاع أعلاه، تأكد مما يلي عند إرسال المنتج:

  1. تأكد أن المنتج بغلافه الأصلي وغير مفتوح مع إرفاق جميع العلامات والملصقات؛

  2. تأكد من إرفاق أيّ إكسسوارات مُباعة مع المنتج مثل الأحزمة؛

  3. إذا اشتريت المنتج مع هدية مجانية، فيجب إرجاع الهدية المجانية أيضاً عند إرجاع المنتج. كما يجب أن تكون الهدية بحالتها الأصلية وغير مستخدمة أو واردة ضمن الفئات أو المنتجات غير القابلة للإرجاع، وفقاً للخيارات المذكورة آنفاً؛

  4. أن يشمل الفاتورة الأصلية.

قد لا تتم قبول إرجاع المنتجات المسترجعة إلى منشآت الإرجاع بعد تجاوزها مدة الإرجاع المُحددة. كما أننا قد لا نقبل إرجاع أيّ منتج بدون الفاتورة الأصلية. علاوة على أننا قد لا نتمكن من ربط المنتج المسترجع بحسابك في حال فشلت في تقدّيم الفاتورة الأصلية عند إرجاع المنتج. وعليه، يجب الحرص دائماً على إرفاق الفاتورة الأصلية حتى نتمكن من إتمام عملية ردّ أموالك. فضلاً عن إننا لن نتحمّل مسئولية عدم إرجاع الأموال في حال عدم إرفاق الفاتورة المطلوبة..

سيتم إرسال بريد إلكتروني لتأكيد استلامنا للمنتجات المسترجعة بمجرد وصولها إلى منشأة الإرجاع.

سيتم تقييم جميع المنتجات التي يتم إرجاعها والتأكد من مطابقتها لشروط الإرجاع قبل قبول طلب ردّ الأموال. لذا، في حال إرجاع منتج غير مطابق لسياسات الإرجاع العامة الخاصة بنا، فسيتم رفض طلب ردّ الأموال.

عند استيفاء شروط التقييم والتأكد من مطابقته لشروط الإرجاع، سيتم إرجاع سعر المنتج. في حال إرجاع الطلبية بالكامل، فسيتم ردّ مبلغ الطلبية بالكامل متضمناً رسوم التوصيل.

عند الموافقة على طلبك لردّ الأموال، فسيتم إرجاعها إلى وسيلة الدفع الأصلية الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا قمت بالدفع عبر البطاقة الائتمانية، فسيتم ردّ المال إلى بطاقتك الائتمانية. أما لو قمت بالدفع عبر بطاقة الهدايا الإلكترونية، فسيتم إضافة الرصيد إلى بطاقة الهدايا الإلكترونية. يرجى العلم أيضاً أن موعد عملية ردّ الأموال قد يختلف وفقاً لوسيلة الدفع المُستخدمة.

إلغاء الطلبيات المُسجلة أونلاين

يمكنك إلغاء الطلبيات التي سجلتها أونلاين عبر التواصل مع قسم خدمة الزبائن خلال ساعات العمل وخلال ساعة واحدة من تسجيل الطلبية.

إن قمت بالدفع عبر البطاقة الائتمانية أو بطاقة السحب الآلي، وقمت بإلغاء الطلبية وفقاً لهذه الفقرة، فسنقوم بإلغاء التفويض أو البدء في عملية ردّ الأموال (حسب الحالة) في أقرب وقت ممكن، ولكننا غير مسئولين عن المدة التي سيستغرقها ذلك لردّ الأموال إلى حسابك لأن هذا يعتمد على الإجراءات المصرفية.

مع مراعاة قوانين حماية المستهلك المحلية السارية في بلد الشراء، يرجى العلم أنه لا يمكننا قبول طلبات الإلغاء خارج الفترات المحددة حيث ستتم تجهيز الطلبية ولن تتمكن من إلغائها إلا عبر عمليات الإرجاع/ وردّ الأموال المذكورة أعلاه.

سيتم ردّ الأموال إلى وسيلة الدفع الأصلية فقط.

برنامج مكافآت أورا

يمكن لأي مواطن أومقيم في أيّ من الدول التي تدير فيها شركة الشايع برنامج أورا الانضمام إلى هذا البرنامج مجاناً، وذلك عن طريق تحميل تطبيق أورا وإتمام عملية التسجيل، أو من خلال تقديم رقم هاتف النقال والاسم الكامل في أيّ من محلات الشايع التي تعرض شعار أورا ليتم إصدار بطاقة أورا ("البطاقة")، وسيطلب منه إتمام تسجيله من خلال الدخول إلى موقع www.aura-mena.com. في حال رغبتكم في الاستفادة من مزايا أورا، يجب عليكم استكمال عملية التسجيل عن طريق تزويدنا بمعلومات صحيحة وكاملة ودقيقة على النحو المطلوب وفق نموذج التسجيل المعتمد لدينا، وستُعتبر "عضوًا" (وسيتم تفسير مصطلح "العضوية" وفقًا لذلك). كما يجب عليكم اختيار كلمة المرور واسم مستخدم.

للمزيد من المعلومات حول برنامج مكافآت أورا الخاص بنا، يرجى الضغط هنا.

بطاقة الهدايا الإلكترونية

بمجرد إصدار بطاقات الهدايا الإلكترونية ، لن تتحمل مجموعة الشايع أي مسؤولية أو التزام مهما كان نوعه سواء السرقة أو الاستخدام غير المصرح به لبطاقات الهدايا الإلكترونية.

الدفع – عبر خدمة بوست باي

خدمة الدفع بوست باي هي إحدى حلول الدفع الوسيطة التي تتيح للزبائن الشراء الآن والدفع لاحقاً بدون فوائد أو رسوم.

كيفية الاستخدام!

اختر خدمة الدفع بوست باي في صفحة الدفع وقسّم إجمالي عملية الشراء على ثلاثة أقساط متساوية. تُطبق خدمة الدفع بوست باي على الطلبيات بقيمة تصل إلى 15.000 درهم.

يتم خصم قيمة القسط الأول (33%) فوراً. أما قيمة الدفعتين المتبقيتين يتم خصمها كل شهر. الخدمة لا تُطبق أيّ رسوم أو فائدة ما دمت تقوم بسداد الدفعات في الموعد المحدد.

لمزيد من المعلومات عن خدمة بوست باي، يرجى الضغط هنا

العروض الترويجية

من الممكن أن نقوم بتقديم عروض ترويجية على الموقع الإلكتروني من حين لآخر وفي مثل تلك الحالات تطبق شروط وأحكام معينة. وقد تكون بعض تلك العروض محدودة بفترات زمنية كما قد لا تتأهل لهذه العروض بعض الطلبات في حال عدم قيامك بإتمامها بشكل كامل خلال الفترة الزمنية المقررة. العروض التي تمنحك قطعة مجانية (مثل اشترِ 1 واحصل على 1 مجاناً)، ساريه فقط على المنتجات التي تحمل علامة العرض في صفحة تفاصيل المنتج، وسيعتبر المنتج الأقل سعراً هو القطعة المجانية، ما لم يدل العرض على خلاف ذلك. لا يجوز جمع العروض مع أي تخفيضات أو عروض أو قسائم ما لم يحدد خلاف ذلك على وجه التحديد. نحتفظ بحق تعديل أو إنهاء العرض في أي وقت دون إشعار مسبق.

رموز الخصم

رموز الخصم غير قابلة للتحويل ولا يمكن استبدالها بأي قيمة نقدية. رموز الخصم لا تُطبق على المنتجات المشمولة بعروض أو تخفيضات أخرى. كما يجب تفعيلها قبل تاريخ الانتهاء. نحتفظ بالحق في تعديل أو إلغاء العرض في أي وقت وبدون سابق إنذار.

الخصم على الطلبية الأولى

يُطبق خصم الطلبية الأولى على السعر الكامل لأول عملية شراء للزبون عبر موقعنا. يٌستخدم رمز الخصم مرة واحدة لكل شخص ولا يمكن الجمع بينه وبين أي عروض أو تخفيضات أخرى.

اشتر 1 واحصل على 1 مجاناً/ اشتر 2 واحصل على 1 مجاناً/ اشتر 3 واحصل على 1 مجاناً

  • المنتجات المشمولة بالعرض يجب أن تكون
  • القطعة الأقل سعراً مجاناً
  • إذا تم إرجاع أي من القطع التي تم شرائها ضمن عرض اشتر واحصل على مجاناً، يجب إرجاع القطعة المجانية
  • عرض اشتر 1 واحصل على 1 مجاناً – يُطبق هذا العرض مرة واحدة على منتجين ذات صلة تم إضافتها إلى حقيبة التسوق – على أن تكون القطعة الأقل سعراً مجاناً
  • عرض اشتر 2 واحصل على 1 مجاناً – يُطبق هذا العرض مرة واحدة على 3 منتجات ذات صلة تم إضافتها إلى حقيبة التسوق – على أن تكون القطعة الأقل سعراً مجاناً
  • عرض اشتر 3 واحصل على 1 مجاناً – يُطبق هذا العرض مرة واحدة على 4 منتجات ذات صلة تم إضافتها إلى حقيبة التسوق – على أن تكون القطعة الأقل سعراً مجاناً

المنتجات ذات الأسعار المخفضة

  • سوف تحدد المنتجات بأسعار مخفضة بملصق يشير إلى نسبة الخصم المئوية والسعر بعد الخصم
  • لا يمكن تطبيق الرموز الترويجية على المنتجات ذات الأسعار المخفضة

رسوم التخزين

يجب على الزبائن الذين يرغبون في إبقاء منتجاتهم المدفوعة أونلاين في مستودعات أثاثنا قبل تسليمها التقيّد بالتعليمات التالية:

  1. الفترة الزمنية الأولى المحددة بـ45 يوماً من تاريخ الشراء هي فترة تخزين مجانية.

  2. بعد انتهاء فترة التخزين المجانية، يجب على الزبون دفع رسوم تخزين بقيمة 10 دينار/ 130 ريال/ 130 درهم أسبوعياً إلى الشايع.

  3. يبلغ الحد الأقصى لفترة التخزين 12 شهراً. بعد انتهاء هذه المدة، سيتم إلغاء الطلبية وإرجاع القيمة الأصلية للمنتجات بعد خصم رسوم التخزين.

  4. قبل انتهاء فترة التخزين المجانية، سيتواصل وكيل خدمة العملاء مع الزبون لمناقشة متطلبات التخزين ودفع الرسوم المترتبة عليها. علماً بأن خدمة التوصيل لن تكتمل قبل دفع رسوم التخزين.

  5. إن شرائك المنتج أونلاين يعني موافقتك على شروط وأحكام خدمة التخزين.

  6. إذا تم إلغاء الطلبية من قبل الزبون، تكون رسوم التخزين غير قابلة للإرجاع.

إن خيار التخزين متوفر لراحة زبائننا وينطبق فقط على الزبائن الذين وافقوا على تسلم منتجاتهم بعد المهلة الزمنية المحددة بـ45 يوماً.