كراسي طاولة الطعام

#rcs.category.description#
كراسي طاولة الطعام

راحة الجلوس

تعتبر كراسي الطعام جزء لا يتجزأ من مساحة تناول الطعام – إذ إن اقتناء الكراسي المناسبة هو الطريقة المثلى للاستمتاع بأوقات تناول الطعام. لذا وفرنا لكم تشكيلة متنوعة من كراسي الطعام التي تلائم جميع الديكورات، ابتداءً من التصاميم الكلاسيكية وحتى التصاميم غير التقليدية وما بينهما.

يمكنك تصفح موقع ويست إلم الإمارات لاكتشاف تشكيلة مختارة وواسعة من كراسي الطعام التي تضفي لمسات من الأناقة على أثاث وديكورات المنزل. حيث تحتوي تشكيلتنا من كراسي الطعام على تصاميم متنوعة، ابتداءً من كراسي الطعام العصرية، كراسي الطعام العريقة من منتصف القرن، كراسي الطعام الكلاسيكية وحتى أطقم تناول الطعام وغيرها الكثير من الخيارات التي تتيح لكم اقتناء ما يناسب ذوقكم ويرضي أسلوبكم.

كراسي الطعام العصرية

تعتبر كراسي الطعام لينوكس الخيار الأمثل للباحثين عن المظهر العصري. فهي مُصممة بمنحنيات فاخرة وظهر مستدير مع هيكل فولاذي نحيف ولمسة نهائية تزدان بنقوش الآرت ديكو التي تضفي طابعاً رقيقاً ومظهراً جذاباً. يمكنك أيضاً اكتشاف كراسي الطعام إيفي التي تضمن حضوراً لافتاً في غرفة الطعام بفضل الخطوط المنحنية التي تضفي الفخامة على مظهرها. الكراسي مصنوعة كذلك وفقاً لمعايير التصنيف التجاري لضمان المتانة والتحمّل.

كراسي الطعام الكلاسيكية

نقدم لك كرسي الطعام الكلاسيكي كافيه الذي يستحضر أناقة تصاميم منتصف القرن العريقة والذي يضفي لمسة من الفخامة والتميّز على منزلك. الكرسي مُصمم بساق مُدببة مع إطار مستوحى من تصاميم منتصف القرن وظهر بيضاوي مريح لأوقات جلوس بطابع ترحيبي مميز. يمكنك اختيار ما يناسب مساحتك، ابتداءً من الكراسي الفردية وحتى الأطقم المكونة من أربع قطع. حيث يتوفر لدينا أيضاً تشكيلة من نفس الكراسي المصممة بمساحة جلوس مُنجدة والغنية بتوليفة من الألوان الخلابة لإضفاء مزيد من الراحة. ليس ذلك وحسب، بل أن كراسي الطعام من تشكيلة كورا المستوحاة من كراسي كانتيلفر الكلاسيكية ستضفي لمسة تألق مستوحاة من روح الثمانينيات على طاولة الطعام. فضلاً عن الطابع البسيط والمميز بحواف وظهر منحني مع قاعدة دائرية رقيقة تعكس تأثيراً بصرياً يوحي بالاتساع والرحابة حول طاولة الطعام.

أطقم تناول الطعام

إن كنت تبحث عن أطقم تناول طعام تلائم المساحات الخارجية، فطقم طاولة الطعام القابلة للتمديد و6 كراسي تيكستيلين من تشكيلة بورت سايد للمساحات الخارجية هي خيارك الأنسب. إن هذا الطقم المتناسق جاهز للشراء وتلبية احتياجات مساحتك الخارجية. ليس ذلك وحسب، بل أن الطقم مصنوع من خشب صلب محصود من الغابات الاستوائية بطريقة مستدامة وبلمسة نهائية مطلية بفرشاة سلكية تضفي طابعاً ريفياً خلاباً. كما أنه مثالي لاستكمال أناقة حفل العشاء أو الشواء القادم. يتوفر لدينا أيضاً كرسي الطعام بهيكل معدني من تشكيلة جاك الذي يتميز بتصميم عصري أنيق يوفر الدعم والراحة. الكرسي مثالي لتعزيز المحادثات بين جميع أفراد العائلة في أوقات تناول الطعام، فضلاً عن كونه مُصمم بمقعد كثيف يحتضن الظهر ويمنحك راحة تدوم طويلاً.

لا تفوّت فرصة اكتشاف تشكيلاتنا من كراسي الطعام عبر زيارة موقع وست إلم الإلكتروني والتعرف على تصاميمنا التي تضفي الراحة والفخامة على غرفة الطعام. تسوق الآن من موقعنا على الإنترنت وتعرف على جميع تشكيلاتنا الواسعة من أثاث غرفة الطعام وغرفة المعيشة مثل طاولات القهوة والطاولات الجانبية وطاولات الطعام  والمقاعد الطويلة والكنب والمقاعد المرتفعة وطاولات الكونسول وغيرها كثير.