الأسئلة المتكررة

ما هي خيارات التوصيل المتوفرة؟

نحن نوفّر (1) خدمة التوصيل للمنزل للمنتجات الكبيرة والصغيرة في جميع مناطق الكويت و(2) خدمة اختر واستلم من أقرب محلات ويست إلم إليك كخيارات للتوصيل. تختلف أوقات وتكلفة خدمة التوصيل حسب المكان. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة  معلومات التوصيل

ماهي خدمة توصيل "وايت جلوف"؟

  • مع خدمة التوصيل المميزة "وايت جلوف"، سيتم توصيل المنتجات إلى منزلك في موعد من اختيارك وسيتم إزالة مواد التغليف وتجميع منتجاتك بالكامل. يمكنك اختيار تاريخ ووقت التوصيل الذي يناسبك عند تسجيل الطلبية.
  • إن الهدف الرئيس لخدمة "وايت جلوف" هو توصيل القطع والمنتجات الكبيرة التي تتطلب التجميع مثل أثاث غرفة المعيشة، أثاث غرفة الطعام، أثاث غرفة النوم، أثاث المساحات الخارجية، أثاث المكتب المنزلي والسجاد ومنتجات الإضاءة.

ما الذي لا تتضمنه خدمة التوصيل "وايت جلوف"؟

  • إن فريق التوصيل المنزلي غير مسئول عن تعليق المرايا، أو إطارات الصور أو غيرها من المنتجات التي تُعلّق على الجدران، أو أسلاك المنتجات الكهربائية، أو إزالة الفرشات، أو فرد السجاد الموجود مسبقاً أو تركيب أغطية الأرضيات أو تعليق الستائر أو أعمال السباكة أو توصيل أسلاك الصحي.
  • فريق التوصيل المنزلي غير مسئول أيضاً عن عمل أيّ تعديلات في المداخل أو الردهات. لذا يرجى التأكد من أن جميع مداخل وردهات منزلك (بما يشمل زوايا الانعطاف) تلائم أبعاد المنتجات التي طلبتها.
  • الاستثناءات تتضمن هياكل أثاث الفناء الخارجي، والأحواض الرخامية والحجرية، ومنتجات الإضاءة، والمرايا، والسجاد، ورؤوس الأسرّة التي تتصل بإطار سرير معدني، وأيّ منتجات تتطلب تركيب منزلي أو تعليق على الحائط.

يرجى ملاحظة ما يلي

تعد أعمال التركيب والتجميع البسيطة كوضع أغطية الأثاث أو تجميع إطارات الأسرّة جزءاً من خدمة التوصيل. يتم إزالة معظم المنتجات (باستثناء المنتجات المُنجدة) من مواد التغليف وفحصها للتأكد من خلوها من أيّ عيوب قبل توصيلها إلى منزل الزبون. يتم تغليف المنتجات بمواد خاصة قبل التوصيل النهائي إلى منزلك. سيقوم فريق التوصيل المنزلي بتفريغ قطع الأثاث وإزالة جميع مواد التغليف من منزلك.

لماذا تختلف مدة التوصيل على حسب نوع المنتج؟

تختلف مدة التوصيل على حسب المنتج لأننا نقوم بتوصيل المنتجات الصغيرة عن طريق خدمة البريد مثل:

  • الشراشف، وأدوات الاستحمام، والسجاد، والديكور والوسائد).

لكننا في المقابل نستخدم خدمة "وايت جلوف" للمنتجات الكبيرة والتي تحتاج إلى تركيب مثل:

  • (الأثاث الخارجي، وأثاث المنازل والمكاتب، وغرف المعيشة، وغرف النوم، ومنتجات الإضاءة).

للمزيد من المعلومات عن خدمة التوصيل، يرجى زيارة صفحة معلومات التوصيل.

كيف أعرف أنني مؤهل للحصول على خدمة التوصيل "وايت جلوف"؟

  • إذا تضمنت طلبيتك منتج واحد كبير على الأقل يحمل شعار وايت جلوف، سوف يتم توصيل كامل الطلبية من خلال خدمة "وايت جلوف".

متى يبدأ فريق خدمة الزبائن بالعمل لدى وست إلم وكيف يتم الاتصال بهم؟

بإمكانك التواصل مع فريق خدمة الزبائن على الرقم التالي: +971 800-74292.

خدمة زبائن وست إلم:

أوقات العمل أيام السبت إلى الخميس من الساعة 10 صباحاً إلى 11 مساءً. يوم الجمعة من الساعة 2 ظهراً إلى 11 مساءً (بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، توقيت جرينيتش +٤)
، وبإمكانك الاتصال بنا باستخدام الاستمارة السريعة وسيقوم فريق العمل لدينا بالاتصال بك بأسرع وقت.

هل يمكنني عرض سجل طلبيتي؟

يمكنكم عرض سجل طلبيتكم في أي وقت من خلال الموقع، وبكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. سجل الدخول عبر الموقع واضغط على قائمة "حسابي" الموجودة في أعلى الصفحة.
  2. اضغط على الرابط "عرض الطلبيات" على يسار الصفحة. وبهذا سوف تتمكن من عرض سجل الطلبية.

هل يمكنني تتبع طلبيتي أونلاين؟

لا يمكن تتبع الطلبيات أونلاين في الوقت الحالي. ستقوم جهة التوصيل لدينا بإرسال رابط تتبع خاص بمجرد تجهيز الطلبية لإبلاغك بموعد التوصيل.

كم يستغرق زمن التوصيل عند تسجيل الطلبية؟

البريد الالكتروني المؤكد لطلبك سوف يخبرك بالوقت المتوقع للتوصيل وشركة التوصيل سوف تحاول الاتصال بك في حال عدم توفر معلومات كافية لإيصال طلبيتك.

لقد استلمت طلبيتي ولكنها غير مناسبة . كيف أرجعها؟

وست إلم ملتزمة بتقديم أعلى مستوى في كلا من النوعية والخدمة ويسرنا استرداد المبلغ أو تبديل أي قطعة لا تناسبك طالما تمت إعادتها دون استعمال وبتغليفها الأصلي خلال 14 يوما من تاريخ استلام الطلب مع نسخة من الفاتورة. كما أن القطع المطلوبة يمكن إعادتها لأي محل من محلات وست إلم

للمزيد من التفاصيل من فضلك قم بزيارة صفحة الاسترجاع والتبديل

لقد استلمت رمز قسيمة خصم ولكن الرمز لا يعمل ما السبب؟

يرجى العلم أنه عند استخدام رمز الخصم أول مرة لا يمكن استخدامه مرة أخرى لذلك لا تستخدمه حتى تكون متأكد بأنك جاهز للطلب ودفع ثمن الطلبية.

معظم أسباب عدم عمل رموز الخصم هي انتهاء صلاحية الرمز أو أن الرمز استخدم من قبل لمنتجات غير مرغوب فيها أو لم يتم الوصول للحد الأدنى للطلبية

إذا كنت تواجه مشاكل أخرى نرجو منك الاتصال بنا باستخدام طلب الاستمارة السريعة وسيسرنا شرح كيف تستطيع استرجاع قيمة خصوماتك عن طريق الموقع.

كيف استطيع ازالة تفاصيل معلوماتي من قائمة بريدكم؟

نأسف لسماعنا انك تفكر بعدم الاشتراك. يمكنك الدخول الى حسابك على موقعنا واتباع الخطوات التالية

1- اضغط على رابط "حسابي" في أعلى صفحة الموقع

2 - اضغط على الطريقة المفضلة للاتصال

 3 – قم بإزالة علامة التفعيل من صندوق بريدك واضغط حفظ

 4- ستظهر لك رسالة تقول: تم إلغاء الاشتراك

5- إن كنت تريد الاشتراك لمعرفة أخبارنا مرة أخرى في أي وقت ضع علامة التفعيل على الصندوق واضغط على  حفظ

يمكنك أيضا إلغاء الاشتراك بالضغط على رابط إلغاء الاشتراك في نهاية أي بريد إلكتروني. عند الضغط سنقوم بتوجيهك إلى صفحة عدم الاشتراك في الموقع وعند إدخال سبب عدم الاشتراك والضغط على إلغاء الاشتراك بإمكانك القيام برحلة تسوق جديدة.

لماذا تم الغاء طلبيتي؟

قد يكون تم إلغاء طلبيتك لعدة أسباب وأكثر الأسباب هي:

البريد الالكتروني المرسل اليك سوف يحتوي على رابط ورقم متابعة سوف تحتاجه لتتبع مسار طلبيتك. تابع خطوة بخطوة ارشادات اتبع مسار طلبيتك في أي وقت 

لقد سجلت طلبية عن طريق الموقع ولكن لم يصلني بريد الكتروني للتأكيد. لماذا؟

نأسف لعدم استلامك بريد الكتروني للتأكيد. إذا كان عنوان بريدنا ليس في قائمة عناوينك الآمنة فربما قد صنفه بريدك على انه غير مرغوب فيه، وهذا يعني انه لن يظهر في صندوق بريدك، فمن الأفضل التأكد أن عنوان بريدك قد تم إدخاله بشكل صحيح.

عادةً الرسائل الالكترونية لتأكيد الطلبية ترسل بعد دقائق من تسجيل الطلبية. ولكن عندما يكون الموقع مشغول وارتفاع الطلب على السلع يتوجب عليك الانتظار قليلاً قبل استلام البريد الالكتروني.

كيف يمكنني تغيير عنوان التوصيل؟

بإمكانك تحديث سجل عناوينك بالضغط على رابط حسابي في أعلى الصفحة والدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة السر واختيار سجل العناوين حيث بإمكانك إضافة أو إزالة وتعديل العناوين الخاصة بك.

اذا قمت بأي تغيرات على العنوان بعد تسجيل الطلبية فان تفاصيل ومعلومات التوصيل لن تتغير، لأنه عندما يتم تسجيل الطلبية لا نستطيع تغيير عنوان التوصيل مهما كان.

متى يتم خصم المبلغ من حسابي بعد تسجيل الطلبية؟

سيتم تحصيل جميع المدفوعات بمجرد إتمام الطلبية. يسري على البطاقات الائتمانية وبطاقات السحب الآلي.

كيف اعرف ان الطلبية عن طريق الموقع ناجحة؟

عند تسجيل طلبية على موقعنا سوف نرسل بريد الكتروني يؤكد طلبيتك وكل معلومات التوصيل وعنوان الفاتورة وكل المنتجات التي طلبتها.

نرجو منك التأكد أن جميع المعلومات صحيحة في بريد التأكيد لان المعلومات الغير صحيحة ممكن أن تتسبب في تأخير في طلبيتك.

لقد نسيت كلمة السر. ماذا افعل ؟

إذا كان لديك حساب معنا ونسيت كلمة السر نرجو منك الضغط على 'تسجيل الدخول'، ثم اضغط على "نسيت كلمة السر". سوف نرسل لك بريد إلكتروني مع تعليمات لإعادة تعيين كلمة السر.

إذا لم تستلم رسالة حول إعادة تعيين كلمة السر خلال ساعة ادخل على مجلد الرسائل الغير مرغوب فيها وإذا لم تجد الرسالة في ذلك المجلد نرجو منك الاتصال بفريق خدمة الزبائن على الرقم 74292-800 الامارات العربية المتحدة.

هل استطيع تغيير معلومات الدفع ؟

عندما يتم قبول طلبيتك لا تستطيع تغيير معلومات الدفع كما أننا بشكل افتراضي لا نحفظ أي معلومات دفع في أنظمة أجهزتنا.

كيف استطيع تحديث بياناتي الشخصية ؟

لتحديث أو تغيير بياناتك الشخصية نرجو منك 'تسجيل الدخول'، وإذا كنت قد سجلت دخولك مسبقاً، من فضلك اضغط على ''حسابي''، ومن هناك بإمكانك مشاهدة وتعديل كلمة السر، والعناوين، ومعلومات الاتصال، وكيفيه التواصل معك.

ما المقصود بخدمة اختر واستلم؟

تستطيع طلب أي منتج من الموقع حيث يتم توصيله للمحل الذي تختاره وهذه الخدمة مجانية لكل الطلبيات.

خدمة اختر واستلم متوفرة في معظم محلاتنا، وما أن تختار المنتجات التي ترغب بشرائها ستعرض عليك المحلات التي تقدم هذه الخدمة على صفحة التوصيل.